ينافس في دوري الدرجة الثالثة!.. نادٍ مكسيكي مغمور يُعلن التعاقد مع رونالدو!

حتى يوم أمس، لم يكن السواد الأعظم من جمهور كرة القدم حول العالم سمع بنادٍ اسمه تلاكسكالا إف سي، لكن بسبب “كذبة” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تداولت أكبر وأشهر الصحف الرياضية في العالم اسم النادي المكسيكي المغمور.

استغل تلاكسكالا إف سي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بالمكسيك إقصاء يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، وحالة الغضب التي انتابت كريستيانو رونالدو، ليُعلن ببساطة أنه تعاقد مع النجم البرتغالي.

عقب خسارة يوفنتوس تداولت العديد من الصحف الإيطالية أخباراً مفادها أن رونالدو يشعر بالغضب في يوفنتوس ويفكر في الرحيل بسبب الاخفاق في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

واستغل النادي المكسيكي ذلك لينشر تغريدة في حسابه أعلن فيها تعاقده مع رونالدو، بعد أن صمم صورة تُظهر النجم البرتغالي مرتدياً قميص الفريق.

وعلقت صحيفة mundodeportivo الإسبانية، بالقول: “من الواضح أن إعلان نادي تلاكسكالا المكسيكي ضم كريستيانو رونالدو كان على شكل مزحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إقصائه من مسابقته المفضلة دوري الأبطال، وقد أعد النادي المكسيكي ترحيباً في أنقى صوره للنجم البرتغالي”.

ليست هذه المرة الأولى التي يعلن فيها أحد الأندية المغمورة التعاقد مع لاعب كبير، ففي عام 2017 نشر نادي نادي بورغوس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، تغريدة قال فيها إنه تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقتها تعرض الحساب الرسمي للنادي الكتالوني لعملية قرصنة، وتم نشر تغريدة ترحيب بلاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخيل دي ماريا.

واستغل بورغوس الموقف ونشر صورة يظهر عليها ميسي وعبارة (رسمياً.. ليو ميسي لاعباً جديداً في بورغوس)، ومعها تعليق يقول: “حسابنا تعرض للاختراق صباح اليوم وتم استرداده مرة أخرى. ناسف للإزعاج”.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.