حارس أرسنال ينتظر اللعب في النهائي الأوروبي على حساب مشاعر زميله

تجاهل الألماني بيرند لينو، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي، وداعية زميله بيتر تشيك، الذي سيسجل آخر ظهور له مع المدفعجية في نهائي الدوري الأوروبي ضد تشيلسي، الأربعاء 29 مايو/أيار 2019.

وأعلن الحارس التشيكي المخضرم، اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعله طامحاً إلى المشاركة لآخر مرة في المباراة النهائية لليوروبا ليغ ضد فريقه السابق.

ورغم ذلك تحدَّث لينو في تصريحات لصحيفة Kicker الألمانية، قائلاً: «أجهز نفسي دائماً للمشاركة، لكن لم يتضح حتى الآن من سيبدأ في المباراة النهائية».

وبسؤاله عن مدى إمكانية دفع مدربه أوناي إيمري بتشيك أساسياً، ليمنحه شرف الظهور في آخر مباراة بمسيرته، أجاب لينو: «لديَّ احترام كبير لبيتر، فهو يستحق المكانة التي وصل إليها».

بيتر تشيك يخوض آخر مباراه في مسيرته

واختتم مستدركاً: «لكني أرغب دوماً في اللعب، لا سيما بمباراة نهائية مثل التي سنخوضها ضد تشيلسي، فهي مُهمة للغاية بالنسبة لأرسنال، لذا لن أقول إني لا أفضل اللعب، بل أنا حريص على المشاركة والظهور في المباراة».

وقدَّم تشيك مواسم متميزة رفقة الغانرز بعد انتقاله إلى الفريق قبل 4 مواسم قادماً من جاره تشيلسي، الذي كان قد تعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا لحراسة مرماه آنذاك، ليقرر الدولي التشيكي الرحيل صوب أرسنال، ولكن بعد أن أكمل عامه الـ36 قرر تشيك تعليق قفازه والاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

وصعد أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد إقصاء فالنسيا الإسباني بنصف نهائي البطولة، في حين صعد البلوز بعد تخطي عقبة أينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح في نصف النهائي، ليضرب موعداً مع نهائي إنجليزي لندني خالص أمام جاره اللدود.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.