مدرب منتخب ألمانيا يشجع ساني على الانتقال للبايرن

عبر يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن اعتقاده بأن الانتقال المحتمل للاعبه ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى بايرن ميونيخ يمثل خطوة إيجابية، وشجعه على تلك التجربة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح لوف في تصريحات إلى صحيفة bild الألمانية «بالطبع، بايرن ميونيخ مكان جيد دائماً لأي لاعب، أراها خطوة إيجابية له»، وكان أولي هونيس رئيس البايرن أكد أمس الخميس، أن النادي يسعى لضم ساني (23 عاماً) من مانشستر سيتي.

وقال لوف: «إذا تم الانتقال، لن يضير ساني بالتأكيد ولن تكون خطوة للوراء، غوارديولا لم يستعن بجهوده إلا قليلاً هذا الموسم».

ونفى المدرب الألماني تحدث ساني معه حول انتقاله المحتمل إلى النادي البافاري، مضيفاً: «إنه يشعر بالراحة دائماً في السيتي، رغم عدم خوضه الكثير من المباريات هذا الموسم».

لوف وساني

كما سُئل لوف، عن المباراة النهائية لكأس ألمانيا، التي ستجمع بين لايبزيغ وبايرن غداً السبت، مؤكداً أنه لا يوجد فريق مفضل للفوز، كما توقع أن تكون مفتوحة من جانب الطرفين، قائلاً «لايبزيغ خطير حقاً، وبإمكانه الهجوم بشكل جيد، كما يمتلك خط دفاع قوياً، وطريقة لعبه من الممكن أن تلحق الأذى بالبايرن».

في نفس السياق قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إن لديه شكوكاً حول رغبة ساني، في العودة إلى الدوري الألماني «بوندسليغا» مجدداً.

ويرتبط ساني بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2021، لكنه قد يرغب في الرحيل للبحث عن اللعب بصورة أكبر.

وتعاقد البايرن مع لوكاس هيرنانديز، من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو، وبنيامين بافارد الذي انتقل للفريق من شتوتغارت الألماني مقابل 35 مليون يورو.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.