رودريغيز ينتظر الأمل من أندية الـPremiere League للعودة إلى الواجهة

اتفقت رغبة الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، مع رغبة بايرن ميونيخ، بشأن عدم استمرار اللاعب في صفوف الفريق البافاري بالموسم المقبل، وذلك بحسب التقارير الواردة من ألمانيا، ليبدأ في البحث عن خطوة جديدة بمسيرته المهنية في الميركاتو المقبل.

ووفقاً لشبكة Sky Sports البريطانية، فإن مسؤولي بايرن غير مقتنعين بإمكانية شراء عقد خاميس، في ظل عدم تقديم المستوى المأمول منه، ومن المتوقع أن يرحل خاميس عن مدريد هذا الصيف، في ظل عدم حاجة زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، لجهوده.

وانتقل خاميس (27 عاماً)، إلى بايرن ميونيخ مدة موسمين على سبيل الإعارة من ريال مدريد، مع إمكانية الشراء مقابل 42 مليون يورو، لكن ذلك لم يتم، ليصبح الآن على ذمة فريق العاصمة الإسبانية.

خاميس رودريغيز

ويحظى الدولي الكولومبي باهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال، لكن الثلاثي يواجه منافسة شرسة من أندية أخرى، حيث يراقب يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي موقف اللاعب؛ استعداداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وسجَّل خاميس 15 هدفاً، وقدَّم 20 تمريرة حاسمة في 67 مباراة بقميص بايرن في جميع المسابقات على مدار موسمين، في حين لم يقدم الأداء المنتظر منه رفقة البافاري طوال العامين الماضيين، حيث لم يقنع جماهير البايرن أو مدرب الفريق نيكو كوفاتش كثيراً.

كما لم يحمّس الإدارة لدفع قيمة الشراء النهائي له من قِبل الريال وفقاً للبند الموجود في العقد بينهما، ليظل تائهاً بالميركاتو المقبل بين اللاعبين، وسط مستقبل غامض لهداف كأس العالم في البرازيل 2014.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.