رئيس برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل فالفيردي مع الفريق

يبدو أن معاناة جماهير برشلونة ستستمر فترة قادمة، خاصة بعد الخروج المهين لفريقها من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ليفربول، بالخسارة برباعية نظيفة في الإياب، حيث حسم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، الجدل حول مستقبل إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، مؤكداً أنه المدرب المناسب للبارسا ومستمر لنهاية عقده.

وقال بارتوميو خلال تصريحات نقلتها صحيفة Sport الإسبانية: «قلت من قبلُ إنه يحظى بدعمي ودعم الإدارة، وهو المدرب الذي نريده، ولدينا مشروع متوسط إلى طويل الأجل».

وواصل: «فالفيردي لديه عقد، ونحن سُعداء للغاية به، والأمر يتعلق حالياً بتعافي اللاعبين من الضربة المعنوية، التخطيط للموسم المقبل بدأ بالفعل، وهناك صفقات حُسمت سنعلن عنها بعد نهائي كأس الملك».

فالفيردي يستمر مع برشلونة بالموسم المقبل

وتجنَّب بارتوميو الحديث عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي أعلن رحيله في الصيف القادم عن الروخيبلانكوس، حيث من المنتظر أن تتم الصفقة بشكل نهائي، ليتحدث عنها مثلما تعوَّد مع الجماهير طوال فترة رئاسته للنادي الكتالوني.

واختتم قائلاً: «نحن فخورون للغاية بوصول الفريق النسائي إلى نهائي دوري الأبطال، وكان ذلك هدفنا منذ سنوات، وسنواصل العمل والاستثمار في كرة القدم النسائية، وليس فقط على المستوى الاحترافي، ولكن في فئات الشباب أيضاً».

يُذكر أن فالفيردي نال القسط الأكبر من سخط الجماهير هذا الموسم؛ عقب توديع دوري الأبطال بشكل مذلٍّ أمام الليفر، وطالب الجميعُ بإقالته عقب ريمونتادا الريدز في أنفيلد، ولكنهم فوجئوا باستمراره وتأكيد رئيس برشلونة استمراره إلى نهاية عقده رفقة البلوغرانا.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.