أتلتيكو مدريد يبدأ مرحلة ما بعد غريزمان

يؤمن أتلتيكو مدريد الإسباني، أن نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، اقترب أكثر من أي وقتٍ مضى من الانضمام لصفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع إعلام اللاعب ناديه برغبته في اللعب للبارسا ونيته كسر عقده هذا الصيف للرحيل إلى كتالونيا، لذلك قرَّر الاستسلام والبدء لمرحلة التجهيز لبديله في الفترة القادمة.

ووفقاً لصحيفة dailymail البريطانية، فإن أتلتيكو استسلم فيما يخص إمكانية بقاء غريزمان داخل ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ظل تأكّده من اتفاق اللاعب مع البارسا على كل تفاصيل الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن هناك اجتماعاً سوف يعقد هذا الأسبوع بين إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد، من أجل الاتفاق على قيمة الصفقة، ولفتت إلى أن هناك خياراً آخر، هو أن يدفع برشلونة الشرط الجزائي في عقد غريزمان، الذي سيصبح بقيمة 120 مليون يورو، بداية من 1 يوليو/تموز المقبل.

غريزمان يقرر الرحيل عن أتلتيكو

وشهد الصيف الماضي مفاوضات مكثفة بين برشلونة وغريزمان، حيث كان الأخير قريباً للغاية من الرحيل إلى كامب نو، قبل اتخاذ قرار مفاجئ بالبقاء مع أتلتيكو مدريد.

وقام دييغو سيميوني، المدير الفني للأتلتي بالتجهيز لبديله، واستقرّ على مواطنه باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، لتعويض رحيل النجم الفرنسي عن الروخيبلانكوس.

ولا يمانع يوفنتوس رحيل لاعبه ديبالا، حيث أعلن أكثر من مرة أن الأرجنتيني من اللاعبين المدرجين ضمن قائمة الراحلين في نهاية الموسم، حيث يعاني اللاعب في العثور على وقت كافٍ للعب هذا الموسم، وتحديداً منذ وصول رونالدو، ويبدو أن علاقته بمدربه أليغري ليست على ما يرام.

وسجَّل ديبالا هذا الموسم 5 أهداف في الدوري الإيطالي، وصنع 6 أخرى، على عكس الموسم الماضي، الذي سجَّل فيه 22 هدفاً وصنع 5.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.