علامات استفهام حول مستقبل كوفاتش في بايرن ميونيخ

يبدو أن مستقبل الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، لم يُحسم بعد، سواء باستمراره خلال الموسم المقبل أو برحيله والتعاقد مع مدرب خلفاً له بنهاية هذا الموسم، الذي يعاني البافاري فيه كثيراً لحسم لقبه المفضل طوال السنوات الماضية.

ولم يتمكن البايرن حتى الآن من الفوز بلقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني، عقب تعادله سلبياً مع لايبزيغ السبت 11 مايو/أيار 2019، وهو بحاجة الآن للفوز على آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأخيرة، لضمان ذلك.

ويتقدم البايرن بفارق نقطتين عن منافسه المباشر بروسيا دورتموند، وفي حال خسر البايرن في المواجهة الأخيرة مع فرانكفورت وفاز دورتموند على بروسيا مونشنغلادباخ، فسيعني ذلك انتزاع أسود الفيستفاليا اللقب من العملاق البافاري.

وقد يكون بوسع نيكو كوفاتش، مدرب البايرن، الفوز بلقبي الدوري والكأس المحليين بأول مواسمه في قيادة الفريق، لكن مستقبله في ميونيخ يبدو غير مضمون على الإطلاق، وفقاً لما ذكره مسؤولو النادي.

كوفاتش مدرب بايرن

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي للنادي: «لا أفضّل مثل هذه الضمانات، كما أنني لست الشخص الذي يمتدح المدرب واللاعبين».

وتابع: «أدركت أن هذا يؤدي في بعض الأحيان إلى الشعور بالرضا عن الذات، وهذا ليس المسار الصحيح لبايرن ميونيخ».

في حين تم الإعلان عن جاهزية صانع اللعب تياغو ألكانتارا لخوض المباراة الأخيرة في الموسم أمام آينتراخت فرانكفورت، عقب خروجه مصاباً في الركبة خلال التعادل مع لايبزيغ.

وتدرب تياغو بشكل منفرد الأحد 12 مايو/أيار 2019، لكن من المتوقع أن يكون جزءاً من التشكيلة السبت 18 مايو/أيار 2019، وهو أمر يدعم البافاري في أهم مبارياته لحسم اللقب هذا الموسم، وربما لحسم مستقبل كوفاتش أيضاً مع عملاق ميونيخ.

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.