مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بفوزه الثمين 4-1 على مضيفه برايتون في المرحلة الـ36 من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز ليفربول على وولفرهامبتون 2-0.

على استاد “فالمر” في برايتون، الأحد، لقن مانشستر سيتي مضيفه درسا قاسيا وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-1 على برايتون ليؤكد جدارته بإحراز لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي والمرة السادسة في تاريخه.

وتقدم برايتون أولا عبر جلين موراي في (د.27)، قبل أن يسجل مانشستر سيتي رباعية عن طريق سيرجيو أغويرو في (د.38) وإيميريك لابورت في (د.38) ورياض محرز في (د.63) وإلكاي غوندوغان في (د.72).

وأصبح مانشستر سيتي أول فريق ينجح في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي منذ أن نجح مانشستر يونايتد في الفوز باللقب عام 2009 للموسم الثالث على التوالي. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة ليحافظ على صدارته للمسابقة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول صاحب المركز الثاني والذي فشل في الفوز باللقب منذ أن توج به في موسم 1989 – 1990 للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

وعلى استاد “آنفيلد”، تغلب ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي ساديو ماني في (د.17 و81) لكن هذا الفوز لم يكن كافيا لليفربول الذي اكتفى بمركز الوصيف.

وفيما يلي أهداف اللقائين:

مانيه يسجل الهدف الثاني لليفربول في (د.82) والـ22 له هذا الموسم في الدوري.

غوندوغان يسجل الهدف الرابع من حرة مباشرة للسيتي في (د.72).

لابورت يعود بالسيتي إلى صدارة جدول الترتيب بتسجيله هدف التقدم للسيتي على برايتون في (د.38).

أغويرو يرد بقوة بالتعادل بعدما استغل تمريرة ديفيد سيلفا بشكل رائع في (د.28).

موراي لاعب برايتون يسجل هدفا برأسه في شباك مانشستر سيتي من أول كرة خطرة على مرمى “السيتي” في (د.27).

ساديو ماني يفتتح التسجيل لفريق ليفربول، ويصل إلى الهدف 21 في البريميرليغ هذا الموسم، بقارق هدف عن المتصدر محمد صلاح (22 هدف).

وصول كتيبة يورغن كلوب إلى “الأنفيلد”

ويستضيف ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول ضيفه وولفرهامبتون ويأمل “الريدز” أن يفوز، ويتعثر منافسه مانشستر سيتي، خصوصا وأن سيتي يتصدر بفارق نقطة عن ليفربول.

في المقابل يحل مانشستر سيتي ضيفا على ملعب “فالمر” معقل نادي برايتون، ويطمح السيتي في أن يحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي منذ مان يونايتد 2008-2009.

المصدر: RT

By

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.