‫الرئيسية‬ دوليات اتصال من محامي ترامب وتركه رسالة عن طريق الخطأ… لمن كشف هذه المعلومات؟
دوليات - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

اتصال من محامي ترامب وتركه رسالة عن طريق الخطأ… لمن كشف هذه المعلومات؟

قالت شبكة NBC News الأمريكية، الجمعة 25 أكتوبر/تشرين الأول 2019، إن محامي الرئيس دونالد ترامب، رودي جولياني، اتصل عن طريق الخطأ بمراسلها، وترك رسالة صوتية يتحدث فيها عن النقود.

وجاءت المكالمة بعد الساعة 11 مساءً يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وبدا أن جولياني كان يتحدث مع شخص آخر في الغرفة نفسها، وفقاً لشبكة NBC التي نشرت أجزاء من التسجيل الصوتي.

البحرين والأموال

وكان عمدة مدينة نيويورك السابق يتحدث عن مملكة البحرين وشخص اسمه روبرت، وكان مما قاله جولياني: «تشارلز سيواجه صعوبة كبيرة في قضية احتيال، لأنه لم يتصرف بالحرص الواجب». وأوردت شبكة NBC أنه لم يتضح من يكون تشارلز.

ثم تابع جولياني حديثه قائلاً: «لنعد إلى العمل. أحتاج للحديث معك عن موضوع البحرين»، وبعد ذلك يُسمع صوت جولياني وهو يقول إنه من الضروري أن يتصل «بروبرت مرة أخرى غداً»، وتساءل جولياني: «هل روبرت هنا؟».

وقال جولياني: «المشكلة هي أننا بحاجة إلى بعض المال»، وأضاف بعد لحظات من الصمت: «إننا بحاجة إلى بضع مئات الآلاف من الدولارات».

وذكرت شبكة NBC News أن جولياني كان يعمل مع شخص يدعى روبرت مانغَس في الماضي، وقيل إنه «وكيل مسجَّل للحكومة التركية»، وأحد المساهمين المشاركين في مكتب المحاماة Greenberg Traurig LLP، الذي عمل جولياني به حتى مايو/أيار عام 2018.

لكن متحدثة باسم مكتب المحاماة أشارت إلى أنه «لا يمكن أن يكون الشخص المقصود في المكالمة هو روبرت مانغَس لأنه لم يذهب إلى تركيا منذ عام 2013 ولم يتحدث مانغَس إلى جولياني منذ مغادرته مكتب Greenberg Traurig في مايو/أيار عام  2018 وقبلها».

وتطرقت شبكة NBC أيضاً إلى اتصالات جولياني في البحرين، التي منها اجتماعه في ديسمبر/كانون الأول الماضي مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقالت الشبكة الأمريكية إنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصل فيها جولياني عن طريق الخطأ بمراسل NBC؛ ففي الشهر الماضي ترك رسالة صوتية أخرى أكد فيها أنه هدف لمجموعة من الهجمات لأنه كان يوجه اتهامات علنية إلى نائب الرئيس السابق جو بايدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الأسد: الغزو الأمريكي لسوريا يشبه الغزو النازي للاتحاد السوفييتي لأن هدفه النفط

شبه الرئيس السوري، بشار الأسد، السياسة الأمريكية الحالية بالسياسة النازية، معتبرا أن النظا…